منذ تفعيل قائمة الانتظار في 12 أكتوبر ، هناك أكثر من مليون مشترك في منصة Coinbase NFT.

افتتحت Coinbase قائمة الانتظار عبر منشور على موقعها الرسمي، تعلن عن إطلاق منصة NFT هذا العام. ستدعم المنصة ، التي يطلق عليها اسم “Coinbase NFT” ، في البداية معايير ERC-721 و ERC-1155 المستندة إلى Ethereum ، مع خطط لتوسيع الدعم إلى سلاسل الكتل الأخرى في المستقبل.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان ما يقرب من 1.1 مليون شخص ينتظرون الوصول المبكر إلى منصة NFT. غرد سانشان ساكسينا ، نائب رئيس المنتج في Coinbase ، بأن حركة المرور “المجنونة” إلى قائمة الانتظار قد حجبت الموقع مؤقتًا.

بالنظر إلى قاعدة مستخدمي Coinbase – حوالي 68 مليون مستخدم معتمد و 8.8 مليون مستخدم نشط شهريًا من الربع الثاني من عام 2021 – يمكن لمنصة NFT أن تمثل منافسة حقيقية ل OpenSea. لدى OpenSea حوالي 260.000 مستخدم نشط ، وصل عدد المعاملات الى 2.49 مليون معاملة في الشهر الماضي.

سيكون Coinbase NFT متاحًا في البداية فقط لعملاء الولايات المتحدة الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، وسيتم توسيعه ليشمل الأسواق الدولية في المستقبل.

تأتي مبادرة Coinbase في قطاع NFT بعد إطلاق حلول مماثلة من خلال البورصات المنافسة ، مثل FTX و Binance. افتتحت Binance NFT أبوابها في يونيو ، بينما أطلقت FTX و FTX.US الشهر الماضي منصات NFT بوظائف محدودة.

أفاد كوينتيليغراف في وقت سابق من هذا الأسبوع أن FTX.US ‘NFT Market قد وسع دعمه لـ Solana blockchain.