أعلنت شركة Cryptocurrency Exchange Binance عن صندوق بقيمة مليار دولار لتوسيع قدرات النظام البيئي للسلسلة الذكية Binance.

أعلنت منصة تبادل العملات المشفرة Binance عن صندوق ابتكار بقيمة مليار دولار لتوسيع قدرات النظام البيئي للسلسلة الذكية Binance وتعزيز التبني السائد عبر صناعة التكنولوجيا المالية.

كشفت البورصة النقاب عن الصندوق المكون من ثمانية أرقام بنموذج تطوير متدرج مقسم إلى أربعة مجالات: تنمية المواهب ، وبرنامج حوافز السيولة ، وبرنامج البناء ، وبرنامج الاستثمار والاحتضان. وأوضح الإعلان أن الشركة ستخصص 100 مليون دولار ثم 100 مليون دولار ثم 300 مليون دولار ثم 500 مليون دولار لكل مجال.

ستركز المجالات ذات الحافز الأكبر ، على التوسع متعدد السلاسل في المجالات الرائدة بالفعل في مجال التكنولوجيا. وهذا يشمل metaverses والألعاب والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي.

تم تقديم Binance Smart Chain ، وهي شبكة للعقود الذكية المتوافقة مع Ethereum Virtual Machine ، إلى السوق في سبتمبر 2020: نمت المنصة بسرعة وتستضيف اليوم أكثر من 900 DApps ومليون مستخدم نشط. يعد PancakeSwap أحد أكثر DEXs شيوعًا في صناعة DeFi ، وقد تم تطويره مباشرةً على BSC ، بقيمة إجمالية تبلغ 9.8 مليار دولار.

نظرًا للزيادة الخطيرة في عمليات القرصنة والانتهاكات في صناعة التمويل اللامركزية ، دخلت Binance Smart Chain في شراكة مع شركة تأمين blockchain ImmuneFi لتقديم مكافآت للأخطاء للمتسللين والمطورين ذوي القبعات البيضاء.