تاريخ المنصة

بدأت قصة Quantfury منذ ما يقرب من 3 عقود ، عندما قرأ مؤسسها Lev Mazur سلسلة مؤسسة Isaac Asimov وتعرف على مفهوم التاريخ النفسي وشخصية Hari Seldon.

دفعته فكرة التنبؤ بالأحداث بعد 10 سنوات إلى بدء العمل في القطاع المالي كتاجر في أوائل التسعينيات. منذ ذلك الحين ، كان ليف تاجرًا كميًا في مؤسسات مالية ، والفوركس ، والعقود الآجلة ، والسلع ، وأسواق الأسهم ، ويعمل في مؤسسات مالية مختلفة ، وشهد صناعة التجارة المالية العالمية تتوسع من عدد قليل إلى كل شخص تقريبًا به هاتف محمول أو كمبيوتر.

نظرًا لإعجابه بممارسات صناعة الوساطة العالمية المتمثلة في اقتباس أسعار الأصول غير الصحيحة وفرض عمولات مختلفة ، وتعزيز الجشع والتشويش وحرق المستخدمين ، حصل ليف على نظرة ثاقبة لمبادئ Quantfury و quantfurian استنادًا إلى التداول بشروط لا مثيل لها ونموذج عمل شفاف فريد من نوعه شاركها أيضًا مع كوانفوريانز.

التزامات Quantfury تجاه العميل

1- يتاجر العميل في Quantfury دائمًا بدون عمولات ورسوم من أي نوع.

2-يشتري عملاء كوانتفور دائمًا أو يبيعوا الأصول المالية المختلفة بالأسعار الفورية في الوقت الفعلي لبورصات العملات العالمية والعملات المشفرة الحالية مثل NYSE و NASDAQ و BATS Europe و LSE و CME و NYMEX و Binance.

3-يمكن دائمًا للعملاء التحقق من صحة شروط تداول Quantfury عبر عقد blockchain الذكي ، والمشاركة في إيرادات Quantfury عبر ملكية رمز QTF إذا رغبوا في ذلك.

فريق Quantfury

كيفية فتح حساب

يوجد أدناه دليل تفصيلي حول كيفية التسجيل في Quantfury:

1-قم بتنزيل تطبيق Quantfury من App Store في بلدك أو من متجر Google Play Store;

2-في القائمة الجانبية لتطبيق Quantfury ، اضغط على “تسجيل الدخول أو التسجيل”

3-حدد رقم الهاتف لبلدك من القائمة المنسدلة وأدخل رقم هاتفك المحمول ؛

4- أدخل رمزًا مكونًا من 4 أرقام تم إرساله إلى رقم الهاتف المحمول الذي قمت بتسجيله. إذا لم تكن قد استلمتها ، يمكنك الانتظار حتى انتهاء صلاحية الوقت المحدد وسيظهر خيار “إعادة إرسال الرمز” في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة ؛

5-أدخل عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك ؛

6-أدخل كلمة مرور حسابك ، والتي سيتم استخدامها كأوراق اعتماد لتسجيل الدخول ، إلى جانب رقم هاتفك المحمول ؛

7-أدخل اسمك ولقبك ؛

8-أدخل عنوان منزلك ؛

9-اقرأ الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية. من خلال الاستمرار في فتح حسابك ، فإنك تؤكد أنك تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل ، ولست مواطنًا أمريكيًا أو كنديًا أو مقيمًا ، وأنك تقبل البنود والشروط وسياسة الخصوصية.

كل ماتحتاجه من دعم و كيفية التداول على المنصة تجده هنا