قامت شركة(Tether) الواقفة خلف مشروع الــUSDT في الساعات الأخيرة الماضية بنشر تقرير يبين إحتياطاتها من الدولار الفعلي، لتؤكد بذلك بأن كل دولار رقمي(USDT) يقابله بالفعل دولار فعلي، حيث بلغت الإحتياطات المملوكة من طرف Tether أكثر من 82 مليار دولار بتاريخ 31 مارس من سنة 2022.

تم نشر هذا التقرير يوم 18 ماي 2022 من طرف Mha Cayman وهي عبارة عن شركة تدقيق ومحاسبة خاصة مقرها بجزر الـكايمن وكذلك لديها فرع بلندن الأنجليزية، حيث جاء في التقرير أن هاته الهيئة قامت بالفعل من التحقق من وجود الإحتياطات فعلا وذلك حتى تاريخ 31 مارس 2022، والذي يظهر أن حجم الإحتياطات من الدولار المملوك لدى شركة تيثر يبلغ أكثر من 82 مليار دولار.

وجاء هذا التقرير في هذا الوقت بالذات كرد من طرف شركة تيثر على المشككين الراغبين في زعزعة استقرار سوق العملات الرقمية من خلال نشر اشاعات أو القيام بهجومات على العملات المستقرة، خاصة بعدما حصل لمشروع لونا وعملة المستقرة(UST) في الاسبوعين الماضيين، وبهذا تكون تيثر قد أثبتت لجماهير العملات الرقمية أن ما تقوم بسكه من دولار رقمي(USDT) يوجد ما يقابله من دولار فعلي. وأن كل ما يتم تداوله من أخبار سلبية وإشاعات لا أساس له من الصحة.

يمكنك الإطلاع على التقرير بالكامل من هنا.